هيئة النقل البري تعمل على تطوير القطاع الخاص

قال عبدالمجيد الطاسان؛ مدير تنمية النقل البري بهيئة النقل ، إن الهيئة تعمل حاليًا تطوير القطاع من خلال تحديث اللوائح والاجراءات بما يضمن تطوير الية القطاع وجذب الاستثمار بطريقة صحية.

وأضاف الطاسان في كلمته على هامش ورشة عمل “مشروع اللائحة المنظمة لممارسة نشاط نقل البضائع ووسطاء الشحن” أن جميع الإجراءات تراعي أهمية القطاع وتسعى الى إنهاء معاناة المستثمرين فيه من السلبيات والمخالفات والتجاوزات.

من جانبه قال بندر الجابري ؛عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية ، إن ما تطرحه هيئة النقل من لوائح تنظيمية جديدة أو إعادتها لصياغة اللوائح القديمة بما يتناسب والتطورات الاقتصادية الحاصلة، وكذلك حرصها على مشاركة القطاع الخاص في إبداء الملاحظات، إنما يأتي كترجمة حقيقية لما أقرته رؤية المملكة 2030.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى الثورة الصناعية الرابعة

منتدى الثورة الصناعية الرابعة يبحث تسخير التقنيات للتحول للطاقة النظيفة

يستكمل منتدى الثورة الصناعية الرابعة أعماله، من تنظيم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مقرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.