العلامات التجارية الخاصة

“هيئة المنافسة” تستطلع مرئيات العموم حول العلامات التجارية الخاصة بالمملكة

ناشدت الهيئة العامة للمنافسة، اليوم الخميس، المهتمين وذوي العلاقة في الجهات الحكومية والقطاع الخاص والعموم لإبداء الرأي والمشورة فيما يتعلق بـ العلامات التجارية الخاصة في المملكة، والممارسات المناهضة للمنافسة المحتملة في النشاط.

ودعت الهيئة، في بيان لها اليوم، المهتمين لإبداء المقترحات، والملاحظات، وما يودون الإدلاء به من معلومات ذات صلة؛ والتي ستسهم في دعم جهود الهيئة في اقتراح السياسات العامة المناسبة للنشاط، وكفاءة إنفاذ نظام المنافسة.

وبدأت الهيئة العامة للمنافسة العمل على دراسة شاملة عن العلامات التجارية الخاصة ؛ للوصول إلى تصور عن الهيكل السوقي للنشاط، وممارسات الشركات المناهضة للمنافسة المحتملة في النشاط، وفحص طبيعة العلاقة التي تربط بين كافة الشركات العاملة فيه.

وأكدت الهيئة، كذلك، أنها تهدف إلى التأكد من وجود المنافسة في النشاط بما يضمن عدالة الأسعار، وتحفيز الجودة، والتنويع؛ والابتكار؛ لتحقيق مضامين ومستهدفات استدامة النمو، وسلامة عمل الأسواق بشكل جيد، وتحديد نوع الانتهاكات المحتملة لنظام المنافسة.

اقرأ أيضًا:

المؤسسة العامة للحبوب تطرح المناقصة الأخيرة لعام 2019

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اتحاد الغرف السعودية

اتحاد الغرف السعودية ينظم «اللقاء التعريفي للقطاع العقاري حول الزكاة والضريبة»

ينظّم اتحاد الغرف السعودية، ممثلًا في اللجنة الوطنية العقارية، الخميس 21 أكتوبر الجاري، “اللقاء التعريفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.