هيئة المدن والمناطق الاقتصادية

هيئة المدن والمناطق الاقتصادية تدعم المستثمرين بحملة خاصة

أعلنت هيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة، اليوم الخميس، عن إطلاق حملة بعنوان «ندعمكم لاستمرار أعمالكم»؛ بهدف مساندة مستثمري المدن الاقتصادية وضمان استمرارية أعمالهم، في ظل أزمة فيروس كورونا الجديد.

وأوضحت هيئة المدن والمناطق الاقتصادية أن الحملة تستهدف بشكل خاص مستثمري المدن الاقتصادية؛ لافتة إلى أن الحملة ستكون عبارة عن مجموعة من المحفزات تستمر حتى انتهاء النصف الأول من العام الجاري.

وتتضمن الحملة: تجديد التراخيص الاستثمارية، وتأجيل سداد عدد من المستحقات الخاصة بخدمات التراخيص الاستثمارية والخدمات العقارية والبلدية، بالإضافة لتأجيل سداد مبالغ المخالفات المسجّلة وتعليق إيقاف الخدمات للمتخلّفين عن السداد، إلى جانب دورها في تمكينهم من الاستفادة من المبادرات الحكومية الأخرى التي أطلقتها قيادة المملكة؛ للحد من تبعات أزمة فيروس كورونا على القطاع الاستثماري في البلاد.

وأطلق مركز الخدمات الحكومية المتكاملة (360°) خدمة واتساب للمستثمرين بهدف تيسير حصولهم على الخدمات، لتنضم الخدمة الجديدة إلى منصات التواصل الأخرى، مثل الموقع الإلكتروني، والبريد الإلكتروني والهاتف.

تجدر الإشارة إلى أن إطلاق خدمة واتساب للمستثمرين يتماشى مع توجه الهيئة لتحفيز المستثمرين للتقديم إلى الخدمات الإلكترونية عبر المنصات المتعددة منذ إطلاق التوجيه للعمل عن بُعد؛ حيث يتواجد فريق (360°) على مدار اليوم لاستقبال الطلبات والاستفسارات الخاصة به، وكذلك استقبال الطلبات الخاصة بالحصول على الخدمات الحكومية الأخرى.

 

اقرأ أيضًا:

غرفة جدة تنظم لقاء «إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة وقت الأزمات»

تضاعف أعداد المستفيدين من خدمات تطبيق «سكني» في أسبوعين

تعرف على تسهيلات الصناعات العسكرية السعودية لمواجهة «كورونا»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.