هيئة المدن والمناطق الاقتصادية

هيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة تعقد ندوة رقمية للمستثمرين

عقدت هيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة، ندوة رقمية للمستثمرين عبر منصة للاتصال المرئي؛ وذلك بهدف التعريف بالمبادرات التي أطلقتها الهيئة مؤخرًا عبر مركز الخدمات الحكومية المتكاملة °360 لدعم استمرارية أعمال المستثمرين والتخفيف من الآثار الاقتصادية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا.

جاءت الندوة الرقمية في إطار حملة “متواصلين” التي أطلقتها الهيئة مؤخرًا؛ حيث تناولت مبادرة التجديد التلقائي للتراخيص الاستثمارية، وتأجيل سداد المقابل المالي المستحق لخدمات هذه التراخيص، ومبادرة تأجيل سداد المقابل المالي المستحق للخدمات العقارية ولخدمات البلدية أيضًا ومبادرة تأجيل سداد مبالغ المخالفات المسجلة.

ومن المقرر أن هذه المبادرات ستظل سارية حتى نهاية النصف الأول من العام الحالي.
وأكدت الهيئة خلال الندوة أن مركز 360° على استعداد تام لدعم المستثمرين للاستفادة أيضًا من المبادرات التي أطلقتها الجهات الحكومية الأخرى؛ بهدف تخفيف الأثر المالي والاقتصادي على القطاع الخاص.

جدير بالذكر، أن مركز 360° يقدم خدماته على مدار الساعة تيسيراً لتطبيق مفهوم العمل عن بعد والتزامًا بالتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية لمكافحة جائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا:

شركة المياه الوطنية تنتهي من تنفيذ مشاريع بالطائف

“رواد الأعمال” تنظم لقاءً لبحث مستقبل المؤسسات بعد أزمة كورونا

إيداع دعم حساب المواطن للدفعة 30.. الأحد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى أسبار

الهيئة الإشرافية لملتقى “أسبار” تستعرض أعمال اللجان ومقترحاتها

استعرضت الهيئة الإشرافية لملتقى أسبار (الدورة الثامنة)، في اجتماعها الشهري الذي عقدته مؤخرًا، عددًا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.