معرض الكويت للطيران 2020

هيئة الطيران المدني تشارك في معرض الكويت للطيران 2020

أعلنت هيئة الطيران المدني عن مشاركتها في معرض الكويت للطيران 2020 في نسخته الثانية، والذي سينطلق في الفترة من 15 إلى 18 يناير الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح؛ أمير الكويت.

وقالت هيئة الطيران المدني إن مشاركتها في معرض الكويت للطيران 2020 تستهدف التعريف بالفرص الاستثمارية في القطاع، واستعراض التطورات الكبيرة التي وصل إليها قطاع الطيران المدني في المملكة.

ولفتت إلى أنه سيتم عرض مشاريع قطاع الطيران المدني في بناء وتطوير وتحسين المطارات بالمملكة والبالغ عددها 28 مطارًا، إضافة إلى إطلاع الزوار على استعدادات الهيئة للمرحلة النوعية المقبلة على مستوى صناعة الطيران بعد فتح التأشيرة السياحية بالمطارات، وبدء استقبال المملكة للوفود الزائرة بغرض السياحة.

من جانبه، قال طلال بن إبراهيم العبيلان؛ مدير عام التسويق والاتصال المؤسسي بالهيئة، إن المعرض يشكل منصة مستقلة للتعرف من خلالها على آخر التطورات في مجال صناعة الطيران، لا سيما النقل الجوي والخدمات الأرضية.

يذكر أن معرض الكويت للطيران، في نسخته الثانية، سيحظى بمشاركة أكثر من 35 دولة؛ من بينها السعودية، و200 شركة من شركات الطيران المدنية والعسكرية بالإضافة إلى شركات الخدمات ذات الصلة بالطيران.

 

 

 

اقرأ أيضا:

«هدف» يدعو مراكز رعاية الأطفال للتسجيل في برنامج «قرة»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برامج الدبلوم المبتدئة بالتوظيف

بدء القبول في برامج الدبلوم المبتدئة بالتوظيف بـ “تقني السيح”

بدأ المعهد التقني للألبان والأغذية بمدينة السيح في الخرج، اليوم الخميس، فتح باب القبول في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.