مشروع مياسم بجدة

هيئة السياحة توقع اتفاقية جديدة مع برنامج «سكني» لخدمة منسوبيها

أعلنت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، اليوم الاثنين، عن توقيع اتفاقية تعاون مع برنامج «سكني» لتقديم خدمات سكنية لمنسوبي “السياحة” المستحقين للدعم السكني.

حضر توقيع الاتفاقية فاروق بن عبد الله الخزيم ؛ نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، فيما مثل وزارة الإسكان المهندس عبد الله بن عبدالرحمن بن سعيد؛ المشرف على الإسكان المؤسسي.

من جانبه، قال المشرف على الإسكان المؤسسي إن مثل هذه الاتفاقيات تسعى الوزارة من خلالها للوصول لكل المواطنين وتسهيل عملية الإجراءات وتسريعها.

وتنص الاتفاقية على تقديم عروض خاصة لمنسوبي الهيئة تشمل توفير خصم خاص على هامش الربح لمن يزيد دخلهم الشهري على 14 ألف ريال، ولمن تقل رواتبهم عن 14 ألف ريال دعمًا كاملًا للأرباح من إجمالي مبلغ التمويل، الذي يصل إلى 500 ألف ريال والإعفاء من الرسوم الإدارية عبر عدد من الجهات التمويلية التي ستتواجد في معرض “سكني”، والذي سيقام داخل مقر الهيئة للتعريف ببرامج ومنتجات القرض العقاري.

وتتضمن الاتفاقية تقديم “سكني” خدمة المستشار العقاري في المعرض؛ لإتاحة أفضل التوصيات التمويلية والحلول العقارية، وتطوير حلول سكنية تمويلية لمنسوبيها، إضافة إلى تواجد موظفي الاستحقاق الفوري للتأكد من حالات التسجيل.

وهي تهدف إلى تفعيل الشراكة بين القطاعات الحكومية لتقديم خدمات مميزة لمنسوبيها وإيجاد بيئة عمل جاذبة، وكذلك الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية الأخرى.

 

اقرأ أيضا:

«تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان»: 100% زيادة بزراعة البن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الضمان الاجتماعي

إيداع معاشات الضمان الاجتماعي بقيمة 1.7 مليار ريال

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.