هيئة الزكاة والدخل

«هيئة الزكاة والدخل» تدعو المنشآت لتحديث بيانات التواصل

ناشدت الهيئة العامة للزكاة والدخل جميع المنشآت التأكد من أن بيانات التواصل الخاصة بهم لدى الهيئة محدّثة، وذلك عبر حساب المنشأة في البوابة الإلكترونية للهيئة.

وأوضحت أن تحديث بيانات التواصل للمستفيدين تُمكنهم من الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها الهيئة، مشددة على أهمية التأكد من وصول جميع الإشعارات الخاصة بالزكاة والضريبة، وتسهيل إدارة عمليات الحسابات الزكوية والضريبية.

وأشارت إلى أنه يمكن للمنشأة تحديث بيانات التواصل الخاصة بها؛ من خلال الدخول على حساب المنشأة في البوابة الإلكترونية، ثم اختيار «تحديث/إيقاف التسجيل»، يليه «الملف الشخصي للمكلف» ثم «عرض تفاصيل المعلومات»، ثم البدء بعملية تحديث بيانات التواصل.

وتُتيح الهيئة العامة للزكاة والدخل للمنشأة إمكانية استرجاع البيانات الخاصّة بها عند فقدان كلمة المرور أو اسم المستخدم؛ وذلك من خلال استخدام خيار «نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم» واتباع خطوات الدخول للحساب.

ودعت جميع المنشآت إلى زيارة موقع الهيئة الإلكتروني، الذي يُوفِّر الكثير من الأدوات والمعلومات التي تُعد مرجعًا داعمًا للمنشآت في فهم الالتزامات الزكوية والضريبية، مؤكدة أنها تستقبل جميع الاستفسارات الزكوية أو الضريبية على مدار الساعة.

اقرأ أيضًا:

خادم الحرمين الشريفين يستقبل رئيس وزراء اليابان

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات إنسانية لمتضرري السيول في السودان

تعاون مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، مؤخرًا، لتوزيع 558 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.