هيئة الزكاة والدخل تحدد آخر موعد لتقديم الإقرارات الضريبية

أصدرت الهيئة العامة للزكاة والدخل قرارًا طالبت خلاله الأشخاص الخاضعين لتعليمات تسعير المعاملات، بتقديم إقرارتهم الضريبة والزكوية ” (الإقرار رقم (8) في تاريخ 1 / 1 / 2019م، أو بعده) استكمال نماذج تسعير المعاملات وتقديمها للهيئة.

وحددت الهيئة يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل الجاري، الموافق 25-8-1440، كموعدًا نهائيًا لجميع الأشخاص الخاضعين لتعليمات تسعير المعاملات والمُلزمين نظامًا بتقديم إقراراتهم الضريبية في الفترة من 1 / 1 / 2019م، وحتى 30 / 4 / 2019م، لإكمال نموذج تسعير المعاملات وتقديمها للهيئة.

كانت الهيئة العامة للزكاة والدخل، اعتمدت تعليمات تسعير المعاملات بتاريخ 15 / 2 / 2019م، التي تهدف إلى تطبيق المعالجات الضريبية المتفق عليها بين الدول لمكافحة تآكل الوعاء الضريبي وتحويل الأرباح، الذي تهدف من خلاله منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية مع دول مجموعة العشرينG20، إلى تطبيق مبدأ السعر المحايد بين الأشخاص المرتبطين أو الأشخاص الخاضعين لسيطرة مشتركة.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي للاتصالات

“الدولي للاتصالات”: البنية التحتية المتميزة للمملكة سبب نجاحنا بموسم الحج

وجه الاتحاد الدولي للاتصالات “ITU”، الأنظار على الأرقام القياسية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.