الجمارك

هيئة الجمارك تعلن عن توفر 4 وظائف شاغرة

كشفت هيئة الجمارك عن توفر 4 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها الإلكتروني، بينما أعلنت الشروط الواجب توافرها في كل منها.

1- مشرف تخطيط الايرادات، وتشترط الجمارك على المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة، إدارة الاعمال، تقنية المعلومات بتخصصاتها)، إضافة إلى خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال، ويمكن التقديم عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا).

2- مدير إدارة تأهيل الموردين، وتشترط الجمارك على المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، إدارة عامة، الحاسب الآلي، المشتريات، المالية) أو ما يعادلها، إضافة إلى خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال المشتريات أو ذات صلة، ويمكن التقديم عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا).

3- مدير إدارة الدعم الإداري، وتشترط الهيئة العامة للجمارك على المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة درجة البكالوريوس في تخصص (العلاقات العامة، إدارة الأعمال، إدارة المشاريع، المحاسبة) أو ما يعادلها، إلى جانب خبرة لا تقل عن 8 سنوات منها خبرة لا تقل عن 4 سنوات في منصب مشابه، ويمكن التقديم عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا).

4- رئيس قسم الفحص والعرض، وتشترط الجمارك على المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في تخصص (اللغة العربية، اللغات، الشريعة) أو ما يعادلها، إضافة إلى خبرة لا تقل عن 8 سنوات في نفس المجال، ويمكن التقديم عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

خادم الحرمين يؤكد دعم ‏دول مجموعة العشرين لتعزيز الاستثمار الدولي

معهد ريادة ينظم دورة تدريبية عن الامتياز التجاري

غرفة جدة تناقش الحلول التمويلية لرواد الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تفتتح مكتب بناء الأسر المنتجة “جنى”

دشنت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية صباح يوم الاثنين 8/4/1442 هـ الموافق 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.