الخير لا يوقف

هيئة الترفيه تدعم حملة “الخير لا يوقف”

بدعم من الهیئة العامة للترفیه، تنطلق حملة “الخیر لا یوقف” الخيرية للمرة الأولى في المملکة العربیه السعودیة، بمشاركة 15 متسابق ومتسابقة من المشاهير والمؤثرين، الذين قبلوا تحدي السباق الافتراضي بسیاره الفورميلا 1 الاحترافية “فینکس برو”؛ وذلك علی واحدة من أقدم الحلبات.

وتستمر مدة الحملة على مدار 14 يومًا، علمًا بأن كل متسابق سيحصل على مدة 10 دقائق كجولة تدريبية، بينما تستمر مدة السباق الفعلية حوالي 5 دقائق، على أن يحصل المتسابق الذي يحقق أسرع زمن للفة واحدة على المركز الأول، فيما يحصل الفائزون بالثلاث مراكز الأولى على مجموع جوائز أكثر من 60 ألف ريال تُقدم للجمعيات الخيرية.

وصل مسار السباق التاريخي “مونزا” من إيطاليا إلى جدة، ليقام السباق على واحدة من أقدم حلبات السباق في العالم بطول أكثر من 5 كيلو متر؛ حيث تم تصميمها بمسارات مختلفة ودرجات للصعوبة، بوجود المسارات المستقيمة والمنعطفات السريعة.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن أسماء المتسابقين المشاركين في السباق، بينما أكدت أنه يمكن معرفة المزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي (من هنـــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

“الترفيه” تعلن البرتوكولات الصحية للعروض الحية في المطاعم والمقاهي

عالم الترفيه.. أشهر الألعاب الإلكترونية وأكثرها تحقيقًا للربح

رحلة بين أشهر المتاحف الافتراضية العالمية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

معرض 30*30

85 مشاركًا بـ 600 لوحة.. انطلاق معرض 30*30 في الخبر

انطلق معرض 30*30 الفني، بنسخته الثالثة، وشكّل خلال هذه الانطلاقة هويته بثبات معلنًا _هذه المرة_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.