هيئة الترفيه

هيئة الترفيه تدعم القطاع بحلول تمويلية متنوعة

وقعت هيئة الترفيه مؤخرًا، مذكرة تفاهم مع بنك الجزيرة، بتوجيه من المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ؛ رئيس الهيئة.

تهدف مذكرة التفاهم التي وقعتها الهيئة العامة للترفيه إلى إيجاد حلول تمويلية متنوعة للشركات العاملة في القطاع الحيوي بالمملكة؛ من أجل ضمان إنعاشه واستمرار وتيرة النجاحات.

وتفاعل آل الشيخ مع توقيع مذكرة التفاهم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ حيث غرد قائلًا: «‏هاذي البداية.. الأيام القادمة.. بنوك ثانية.. وتسهيلات جديدة.. العجلة بتدور أسرع إن شاء الله».

وتأتي هذه الخطوة الكبيرة والجديدة في مجال الترفيه الذي يعتبر من المجالات الواعدة في المملكة، ضمن حزمة من الخدمات والحلول التي تقدمها الهيئة للشركات العاملة في القطاع بهدف استدامته ونموه؛ إذ تعمل الهيئة مع عدد من المختصين على تقديم المزيد من الحلول والخدمات للشركات. كما تعد هذه المذكرة باكورة اتفاقات أخرى سيتم توقيعها قريبًا إن شاء الله مع مؤسسات تمويلية عدة، يجري التفاوض معها حاليًّا.

ومن أهداف التعاون بين الهيئة العامة للترفيه والبنوك، دعم شركات القطاع الخاص المتوسطة والصغيرة، وتنمية قطاع الترفيه وضمان استدامته، وتشجيع النشاط الترفيهي في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى تطوير المحتوى المحلي للأنشطة الترفيهية؛ ما يساهم في تقديم فعاليات وأنشطة ترفيهية مميزة، والمساعدة في سداد رواتب موظفي الشركات والالتزامات المالية، وتوفير فرص عمل جديدة لشباب وشابات الوطن.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أكد مسبقًا، أنه تم التواصل مع عدد من البنوك؛ لتوفير منتجات استثمارية لدعم رجال ورواد الأعمال والمستثمرين في قطاع الترفيه.

جدير بالذكر، أن هيئة الترفيه أعلنت عن عودة نشاط المراكز الترفيهية وذلك من خلال حملة “ترفيهنا آمن” التي أطلقتها يوم الأحد الموافق 12 يوليو.

اقرأ أيضًا:

فن القط العسيري.. ألوان تقليدية تصل للعالمية

مسبار الأمل واقتصاد المعرفة

عودة نشاط المراكز الترفيهية ودعم الاستثمار في القطاع

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كالي بآتلو

كالي بآتلو.. حين لا تجد سوى الكتابة سبيلًا

عاش كالي بآتلو؛ الروائي الفنلندي ذائع الصيت، حياة مترعة بالشظف وضيق ذات اليد، ناهيك عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.