“هيئة الاستثمار” و”المنشآت العائلية” يناقشان “الاستثمار في التعليم والتدريب”

أقامت الهيئة العامة للاستثمار، بالتعاون مع المركز الوطني للمنشآت العائلية، ورشة عمل حول “الاستثمار في قطاع التعليم والتدريب”، وذلك بحضور العديد من المستثمرين، وممثلي الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة؛ لمناقشة التحديات والفرص الاستثمارية في القطاع.

وبهذه المناسبة، أكد إبراهيم العمر؛ محافظ الهيئة العامة للاستثمار، في كلمته خلال الورشة، على حرص الهيئة على تعزيز الاستثمار في قطاع التعليم والتدريب في المملكة، وأهمية التعاون في ذلك ما بين القطاع العام والخاص بما يدعم مسيرة التنمية.

واطلع “العمر”، كذلك، على العروض والمشاركات التي قدمها الحضور من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة؛ حيث تمت مناقشة الفرص والتحديات المرتبطة بالاستثمار في هذا القطاع المهم.

ومن جانبه، تحدث الدكتور غسان السليمان؛ رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للمنشآت العائلية، عن أهداف المركز، ودور المنشآت العائلية في الاستثمار في قطاع التعليم والتدريب في المملكة.

وتناولت الورشة عدة محاور من أهمها التحديات التي تواجه الاستثمار في قطاع التعليم والتدريب، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة فيه، وخرجت بالعديد من التوصيات الهامة؛ لتحفيز الاستثمار بقطاع التعليم والتدريب؛ وتذليل العقبات التي يواجهها.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب في المملكة

أسعار الذهب في المملكة اليوم الخميس 20 – 6 – 2019

يعرض موقع “رواد الأعمال” قائمة أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية؛ وذلك اليوم الخميس الموافق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.