هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تنظم ورشة عن إنترنت الأشياء

تنظم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المنظم لإنترنت الأشياء بالمملكة، ورشة عمل دولية يوم الأربعاء الموافق 24 فبراير، بعنوان “إنترنت الأشياء.. تعزيز الاقتصاد وخدمة المجتمعات” بالتعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات، بحضور عدد من الأكاديميين والمتخصصين في تقنيات إنترنت الأشياء.

ومن المقرر أن يفتتح الورشة المنعقدة افتراضيًا الدكتور محمد بن سعود التميمي؛ محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وتشيساب لي؛ مدير مكتب تقييس الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات.

وتشهد الورشة مشاركات إدارة الذكاء الاصطناعي و إدارة تكامل قطاع الكهرباء بوزارة الطاقة، والمركز الوطني لتحليل البيانات والذكاء الاصطناعي في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والطاقة.

وتناقش الورشة عددًا من المحاور من بينها: إنترنت الأشياء في المملكة ودوره في تحقيق رؤية المملكة 2030، وآليات الاستفادة من إنترنت الأشياء لتمكين المجتمعات الرقمية الحيوية وتحقيق التنمية المستدامة، إلى جانب تسليط الضوء على تأثير إنترنت الأشياء على التحول الرقمي.

وحرصت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على دعوة جميع المهتمين إلى حضور الورشة الافتراضية عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تقدم برنامجًا تدريبيًا حول أفضل الممارسات في المشتريات

محافظ منشآت: البنك الجديد يخدم كل المناطق عبر قنوات رقمية

غرفة حفر الباطن تستعرض الفرص الاستثمارية في المجال الصحي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.