هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تطلق هويتها الجديدة

أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر، هويتها الجديدة، واستراتيجيتها التي تأتي انعكاسًا لاستراتيجية قطاع الاتصالات 2023.

وأكدت الهيئة أنَّ هذه الخطوة ستعظم من دورها نحو التحول إلى منظم رقمي لقطاع الاتصالات، وقطاع البريد، بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأضافت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أنَّ إطلاق هذه الهوية يعدّ نقطة تحول تاريخية في مسيرة الهيئة، لما تُمثّله من انتقال استراتيجي على صعيد رسم خارطة الطريق لمستقبل القطاعات التي تضطلع بتنظيمها، لافتة إلى أنَّ الهوية الجديدة، سوف تسهم في تعزيز حماية المستخدمين، وتشجيع الاستثمار وتعزيز المنافسة، وتمكين التحول الرقمي في المملكة.

جدير بالذكر، أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، أطلقت مؤخرًا المرحلة الثانية من مشروع البيئة التنظيمية التجريبية «sandbox» لتطبيقات التوصيل.

اقرأ أيضًا:

البريد السعودي يطلق خدمة “الناشر التجاري”

جمعية “حرفة” تنظم حفلها الخيري لدعم الحرف التراثية

“هدف” يدعو المنشآت للاستفادة من دعم برنامج دعم التوظيف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستعرض جهوده لتعزيز القيم الاجتماعية

شارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في ندوة علمية حول “الوعي الاجتماعي ومكانة المرأة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.