مقدمي خدمات توصيل الطلبات

هيئة الاتصالات توجه رسالة جديدة حول «منصات التوصيل»

وجهت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات رسالة إلى المستفيدين للتعرف على منصات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية المرخصة والمسجلة لديها.

ودعت هيئة الاتصالات المستفيدين عبر حسابها الرسمي على “تويتر” للاطلاع على القائمة المنشورة على موقعها الإلكتروني من هنا .

وتأتي رسالة الهيئة بعد أن وجهت في وقت سابق جميع مقدمي خدمات التوصيل من خلال تلك المنصات الإلكترونية باتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا الجديد.

وكانت الهيئة شددت على أهمية قيام مقدمي الخدمات بفحص درجة حرارة مناديبها يوميًا، والتحقق من سلامتهم، والتأكيد على المناديب بضرورة تطهير اليدين ولبس الكمامات والقفازات واستبدالها بشكل مستمر، بالإضافة إلى عدم المصافحة وتسليم الطلبات على بعد مترين، واستخدام الدفع الإلكتروني.

تجدر الإشارة إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين، أصدر أمرًا ملكيًا بفرض حظر التجوال في مناطق المملكة؛ على مدار 21 يومًا ابتداءً من الاثنين الماضي 23 مارس.

وتقرر منع سكان مناطق المملكة من الخروج من مناطقهم أو الانتقال لغيرها ومنع التجول من الساعة الثالثة عصرًا في 3 مناطق ابتداءً من الخميس 26 مارس 2020 هم: الرياض، المدينة المنورة، مكة المكرمة.

اقرأ أيضا:

 

رئيس هيئة الترفيه يوجه رسالة لوزير الاتصالات بشأن خدمات الإنترنت

«لقاء رواد الضيافة» يناقش نموذج العمل المرن في مواجهة الأزمات

مركز دعم المنشآت بالرياض ينظم ورش عمل عن بعد لإدارة الأزمات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.