هيئة الاتصالات تنظم ورشة “جمعية مجتمع الإنترنت (ISOC)”

افتتح المهندس ماجد بن محمد المزيد؛ محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالإنابة، اليوم، ورش عمل جمعية مجتمع الإنترنت (ISOC) .، بكلمة ترحيبية أكد فيها على اعتزاز المملكة باستضافة مثل هذه الاجتماعات الثرية.

وبدورها، تقدمت سالي وينتورث؛ نائب رئيس جمعية مجتمع الإنترنت بشكرها للمملكة والهيئة على هذه الاستضافة، مشيرةً إلى الدور الفعال الذي تسعى الجمعية لتأديته في مجال ربط العالم، وتشكيل مستقبله الرقمي.

وتأتي ورش العمل التي تعقدها جمعية مجتمع الإنترنت (ISOC) بهدف مناقشة سبل بناء السياسات العربية الموحدة لتبني التقنيات الحديثة في عالم تقنية المعلومات، ودعم التحول الرقمي.

وتناقش العديد من الموضوعات والقضايا المحورية في مجال بناء المجتمعات الرقمية في العالم العربي، مثل: تبني الاستراتيجيات والسياسات العالمية والإقليمية، واستعراض تجارب عدد من البلدان العربية منها المملكة، وجمهورية مصر، ودولة الكويت، وسلطنة عمان، ومملكة البحرين، بالإضافة إلى التحديات التنظيمية والأمنية، وفرص التطور في الخدمات الحكومية والتجارة الإلكترونية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غدًا.. غرفة جازان تنظم ندوة “تمويل وائتمان الصادرات السعودية”

تستضيف غرفة جازان بالتعاون مع البنوك السعودية، غدًا الأربعاء، ندوة اقتصادية بعنوان “تمويل وائتمان الصادرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.