هيئة الاتصالات

“هيئة الاتصالات” تدعو المستفيدين للتعرف على منصات التوصيل

حرصت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على دعوة المستفيدين إلى التعرف على منصات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية المرخصة والمسجلة لديها من خلال الاطلاع على القائمة المنشورة على موقعها الإلكتروني التالي من هنـــــــــــــا.

وكانت هيئة الاتصالات قد وجهت جميع مقدمي خدمات التوصيل عبر تلك المنصات الإلكترونية باتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وشددت على مقدمي الخدمات القيام بفحص درجة حرارة مندوبيها يوميًا، والتحقق من سلامتهم، والتأكيد على ضرورة تطهير اليدين ولبس الكمامات والقفازات واستبدالها بشكل مستمر، إضافة إلى عدم المصافحة وتسليم الطلبات على بعد مترين، واستخدام الدفع الإلكتروني.

جدير بالذكر، أن الهيئة تكثف من عملياتها الرقابية والتفتيشية لجميع مقدمي الخدمات للوقوف على مدى التزامهم بالتدابير الوقائية، وتقوم باتخاذ الإجراءات النظامية ضد جميع المخالفين.

اقرا أيضًا:

هدف يدعم العاملين في خدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات

هدف يودع 215.4 مليون ريال للمنشآت المستفيدة من “دعم التوظيف”

رئيس غرفة جازان: في ذكرى بيعة ولي العهد نستشعر دورنا ببناء الوطن وتحقيق رؤيته

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

مدير عام “هدف” يعقد لقاءً مع رجال الأعمال في غرفة الباحة

أكد الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.