هيئة الاتصالات

هيئة الاتصالات تحدد الموعد النهائي للحصول على ترخيص مشغلي MVNO

مددت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، الموعد النهائي للتقدم على طلب الحصول على ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO) للمنافسة العامة حول إصدار ترخيصين لتقديم هذ النوع من الخدمات.

وكانت الهيئة قد أعلنت مؤخرًا أن تمديد فترة التقديم؛ جاء استجابةً لرغبة الجهات المهتمة بتقديم طلبات المنافسة للحصول على الترخيص نظرًا لما تواجهه تلك الجهات من تحديات وعوائق بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

جدير بالذكر، أن الهيئة دعت الأطراف المهتمة لتقديم طلبات المنافسة للحصول على الترخيص وفق المتطلبات الواردة في الوثيقة المنشورة على موقعها في موعد أقصاه الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت مدينة الرياض من يوم (الثلاثاء) 24/3/1442هـ، الموافق 10 نوفمبر المقبل، ولمعرفة شروط الحصول على الترخيص، يمكنك الاطلاع على الرابط التالي: (من هنــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

المرور توضح إجراءات سلامة المركبات في عيد الأضحى

الجمارك السعودية تتوج بجائزة مركز تحقيق كفاءة الإنفاق للتميز العملي

برنامج حساب المواطن يوضح طريقة إضافة مولود جديد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.