هيئة الاتصالات السعودية: شركة الاتصالات السعودية الأكثر ثباتًا في الخدمة و”زين” الأعلى بالشكاوي

أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم مؤشر تصنيف مقدمي خدمات الاتصالات من حيث الشكاوى المصعدة للهيئة للربع الثاني من عام 2018، إذ يعرض المؤشر بيانات الشكاوى التي تم تصعيدها إلى الهيئة عبر موقعها الإلكتروني.

وأظهر مؤشر التصنيف انخفاضًا في إجمالي الشكاوى المصعدة إلى الهيئة بنسبة تقدر بـ 9% مقارنةً بالربع الأول من عام 2018، مبينًا تصدر خدمات الإنترنت الثابت والاتصالات الثابتة الصوتية إجمالي عدد الشكاوى لكل 100 ألف اشتراك.

وعلى صعيد خدمة الاتصالات الثابتة الصوتية، فقد تصدرت شركة الاتصالات السعودية القائمة بارتفاع قدره 16% عن الربع الأول من العام الحالي، بينما حلت شركة اتحاد عذيب للاتصالات “جو” في مقدمة ترتيب الشركات في خدمة الإنترنت الثابت من حيث عدد الشكاوى لكل 100 ألف اشتراك وبانخفاض قدره 3% عن الربع الأول من هذا العام.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة جازان

غرفة جازان تنظّم لقاءً بعنوان «الذكاء الاصطناعي الواقع والمستقبل»

تنظم غرفة جازان، ممثلة في إدارة التدريب والتوطين، الثلاثاء 21 سبتمبر الجاري، ورشة عمل بعنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.