هويدا الليل: اليوم الوطني فرصة لتجديد العهد والفخر بأمجاد الوطن

أكدت رائدة الأعمال هويدا جمال الليل؛ الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ” أكل واحد”  أن اليوم الوطني فرصة لتجديد العهد والفخر بأمجاد الوطن، وزرع الانتماء في قلوب أبنائنا بالحديث عن بطولات أجدادنا، والتأكيد على وحدة شعبنا.

عام المرأة السعودية

وقالت ” الليل” إن ما تحقق من إنجازات للمرأة السعودية، كان أبرزه في عهد خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان؛ إذ نالت المرأة معظم حقوقها؛ إذ يمكن أن نطلق على هذا العام، عام المرأة السعودية بلا منازع، فقد اكتسبت حقوقها التي حاربت من أجلها سنوات طويلة، ولن تتنازل عنها مرة أخرى، معبرةً عن سعادتها برؤية  2030التي ركزت على أهمية دور المرأة كعنصر مهم لخدمة وطنها بجوار شقيقها الرجل.

منافس شريف

وأضافت أن المرأة قدمت الكثير لوطنها، رغم كل التحديات التي واجهتها، وكانت منافسًا شريفًا للرجل، بل وتفوقت عليه في بعض المجالات، وحفرت اسمها بعزيمة وإصرار لإثبات مكانتها ودورها في المجتمع، ومازال أمامها الكثير لتقدمه، متوقعةً احتلالها مناصب قيادية متقدمة قريبًا.

وأكدت : نحن كان طريقنا مملوءً بالشوك والكثير من العراقيل، وقاسينا كثيرًا من عدم تقبل وجود سيدة الأعمال، وخلق العراقيل أمامها من إجراءت وتعقيدات مثل الوكيل والمحرم، لكن الآن الطريق أصبح ممهدًا أمامها، ووُضِعت الثقة المطلقه فيها والتي تستحقها، فهي الفرس الرابح في الفتره القادمة، وستقدم الكثير من الإبداعات وستصنع بأذن الله التغيير المطلوب في  الرؤية.

كتب: حسين الناظر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.