Samsung

هواتف Samsung الجديدة.. الأفضل لمحبي التصوير

كشفت شركة Samsung العالمية رسميًا عن أحدث مجموعة من هواتفها الرائدة خلال حدث Unpacked، وهناك نموذجان رئيسيان هما Galaxy S21 و S21 Plus، اللذان يأتيان بسعر 800 دولار و1000 دولار على التوالي.

وأزاحت شركة Samsung العالمية الستار عن النسخة الأكبر المسماة Galaxy S21 Ultra، التي تأتي بسعر 1120 دولار.

وحرصت Samsung على زيادة تعتيم الخط الفاصل بين Galaxy S و Galaxy Note من خلال جعل قلمها الإلكتروني S Pen متوافقًا مع نموذج S21 Ultra، علمًا بأنه يتم بيع القلم بشكل منفصل ولا يوجد مكان لوضعه داخل الهاتف، لكن الشركة العالمية تقدم حافظة تحمله.

وتتمتع أجهزة Samsung الجديدة بإمكانيات النطاق العريض للغاية، التي توفر عددًا من الإمكانات، بما في ذلك القدرة على فتح أبواب السيارة ورسائل الواقع المعزز للعثور على العناصر المفقودة. ويتمثل التغيير الأكبر بصريًا في وحدة الكاميرا؛ التي تم تبسيطها من خلال Contour Cut.

وظهرت إعدادات الكاميرا الثلاثية متشابهة في S21 وS21 Plus؛ حيث تحصل على عدسة واسعة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة واسعة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافية بدقة 64 ميجابكسل مع space zoom بقدرة 30X. بينما يتميز نموذج Ultra بكاميرا خلفية رباعية بعدسة واسعة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة واسعة بدقة 108 ميجابكسل ونظام العدسة المزدوجة المقربة مع تقريب بصري بقدرة 3x و 10x.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تقدم فيها Samsung نظامًا مزدوجًا للتقريب، كما يتميز نموذج Ultra أيضًا بميزة التصوير المحسن في الإضاءة المنخفضة بفضل مستشعر Bright Night.

وتتميز هواتف Samsung الجديدة أيضًا على Eye Comfort Shield الجديد، الذي يقلل من الضوء الأزرق مع مرور اليوم، علمًا بأن الشركة زودت جميع الهواتف في الولايات المتحدة بمعالج Snapdragon 888.

ويبلغ قياس الشاشات 6.1 و 6.7 و 6.8 إنشات، وتتميز جميعها بمعدل تحديث 120 هرتز يتكيف حسب الاستخدام.

جدير بالذكر، أن سعة Galaxy S21 وGalaxy S21 Plus تبدأ بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من التخزين، بينما يبدأ Galaxy S21 Ultra من 12 جيجابايت و256 جيجابايت، مع بطاريات بسعة 4000 و4800 و5000 ميلي أمبير على التوالي.

المصدر: https://news.samsung.com/

اقرأ أيضًا:

مواصفات هاتف Nokia 8.3 5G.. تقنية اتصال فائقة السرعة

أفضل الهواتف الذكية في 2021.. التقنيات الأكثر تطورًا

مميزات Canon EOS R6.. التقنية الأمثل لعشاق التصوير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أشهر 3 أجهزة Mac

أشهر 3 أجهزة Mac.. أناقة التصميم وسرعة الإنجاز

تدعي العديد من الشركات أن لها تأثيرًا في عالم التكنولوجيا مشابه لشركة Apple، لكن رغم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.