iPhone 12

هل تكشف أبل عن iPhone 12 قريبًا؟

لم تعلن شركة أبل العالمية عن أجهزتها من الهواتف الذكية؛ الأمر الذي لم ينل إعجاب منتظري إصدار iPhone 12 الجديد، والذين قرروا أن يعبروا عن استيائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت بعض التقارير العالمية، قد أكدت أن أبل ستعلن عن 4 أجهزة جديدة خلال حفلها، على أن يُطلق عليها iPhone 12 وiPhone 12 Pro وiPhone 12 Max وiPhone 12 Max Pro؛ إلا أن الحدث جاء مخيبًا للآمال حينما انتهى دون الإعلان عن الهواتف الذكية.

وكشفت شركة أبل العالمية عن العديد من المنتجات الجديدة الأخرى؛ إذ أزاحت الستار عن Watch 6 جنبًا إلى جنب ساعة ذكية جديدة بميزانية محدودة تسمى أبل Watch SE، إضافة إلى جهازى iPad جديدين؛ لكن متى ستعلن عن الهواتف الذكية؟

هناك أخبار جيدة وربما أخبار مزعجة في الإجابة على هذا السؤال. أولًا، يأتي iPhone قريبًا، وقد اتخذت شركة Apple قرارًا بتأخير طرحه.

ثانيًا، يوجد الآن الكثير من الأسئلة المتعلقة بالمميزات التي ستصنعها وما إذا كان هناك ما يكفي من الإمداد.

تشير التسريبات الجديدة إلى أن الجهاز سيحدث طفرة جديدة في أجهزة الشركة العالمية، ومن المتوقع أن ينتهي من الأسواق فور طرحه.

من جهته، قال أحد المسئولين في الشركة إنه تم إطلاق iPhone جديد منذ عام مضى في أواخر سبتمبر؛ إلا أن الوضع هذا العام؛ بسبب تداعيات جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19″، جعلت الشركة تقرر تأخير إصداره في الأسواق بضعة أسابيع.

المصدر: https://www.techradar.com/

اقرأ أيضًا:

مميزات iPad Air.. أقوى أجهزة أبل الجديدة

22 سبتمبر.. oppo تطلق سلسلة Reno4 في الأسواق السعودية

ما لا تعرفه عن طائرات الدرونز.. التقنية الأكثر تفوقًا

 

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

Xbox

مايكروسوفت تتيح Xbox one لنظام أندرويد مجانًا

طرحت شركة مايكروسوفت العالمية تطبيق Xbox جديدًا لنظام أندرويد مجانًا، على أن يتيح خاصة اللعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.