“هدف” : 800 ريال قيمة دعم انتقالات الموظفة بالقطاع الخاص

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أن مقدار الدعم المالي الشهري المخصص لنقل الموظفات السعوديات في القطاع الخاص المقدم لنقل الموظفات السعوديات في القطاع الخاص من وإلى مقر عملهن، يبلغ 80% من التكلفة وبحد أقصى 800 ريال شهريًا، وذلك ضمن برنامج دعم نقل المرأة العاملة (وصول).

وأوضح بيان لهدف أن البرنامج يهدف لدعم نقل المرأة العاملة (وصول)، إلى تحسين وتطوير بيئة نقل المرأة من وإلى مقر العمل، وإيجاد حلول تخفف من عبء تكاليف النقل عن السعوديات العاملات في القطاع الخاص، وذلك من خلال تأمين خدمة المواصلات بشكل آمن وذي جودة وسلامة عاليتين للمرأة العاملة، بالشراكة مع شركات توجيه مركبات الأجرة الخاصة من خلال التطبيقات الذكية المرخصة.

وتضمنت شروط الالتحاق في البرنامج، أن تكون فترة تسجيل الموظفة في التأمينات الاجتماعية أقل من 36 شهرًا، وألا يتجاوز الأجر الشهري المُسجل عن 8 آلاف ريال.

وكان “هدف” قد أجرى في وقت سابق، تحديثات على برنامج نقل المرأة العاملة (وصول)، سعيًا منه إلى استفادة أكبر عدد من المتقدمات للبرنامج، وتيسير وتسهيل إجراءات تسجيل العاملات السعوديات، في ظل دعم الصندوق لتمكين المرأة العاملة في القطاع الخاص، ودعم استقرارها الوظيفي.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

لائحة الوظائف التعليمية

وزير التعليم: جميع الملاحظات على لائحة الوظائف التعليمية محل اهتمام المختصين

أكد حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، أن جميع الرؤى والمقترحات والملاحظات التي تلقّتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.