هدف

«هدف»: 38 ألف سعودي سجلوا في 365 برنامجًا تدريبيًا عبر «دروب»

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، اليوم الثلاثاء، عن أن 38 ألف سعودي وسعودية سجلوا في 365 برنامجًا تدريبيًا عن بُعد عبر المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني «دروب».

وجدد «هدف» دعوته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أفراد المجتمع إلى المشاركة والاستفادة من البرامج التدريبية التي يُقدمها الصندوق عن بُعد عبر منصة «دروب»، واستغلال أوقاتهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم المهنية، التي تأتي تضامنًا مع ما تقدمه حكومة المملكة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا «كوفيد 19».

وأكد أن منصة «دروب» تعتزم تقديم جلسات تفاعلية أسبوعية وبرامج تدريبية، وسيتم الإعلان عنها وعن رابط التسجيل بها في حينه عبر الحساب الرسمي للمنصة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

جدير بالذكر، أن منصة «دروب» تقدم 164 برنامجًا وجلسة تدريبية عن بُعد، في العديد من التخصصات؛ بهدف تأهيل وتدريب الطلاب والباحثين عن عمل والموظفين، وتمكينهم وتطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم المهنية لتتواكب مع احتياجات سوق العمل بطريقة فعّالة.

ويُمكن لأفراد المجتمع والمهتمين المشاركة والاستفادة من الجلسات التدريبية المباشرة عبر المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني «دروب»؛ من خلال الضغط على هنـــــا.

وتُعد منصة «دروب» مرتكزًا رئيسيًا في مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»؛ لتحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني انطلاقًا من رؤية المملكة 2030؛ من خلال تلبية متطلبات مؤسسات القطاع الخاص من الكوادر الوطنية ذات الموهبة، ومساعدة الباحثين عن العمل لزيادة فرصة حصولهم على عمل، والطلاب لتعريفهم بسوق العمل، ومن هم على رأس العمل الذين يسعون إلى تطوير مستواهم الوظيفي، والحصول على فرص عمل أفضل.

اقرأ أيضًا:

وزير البيئة: الإنتاج اليومي لمطاحن الدقيق يبلغ 15 ألف طن

أمانة منطقة نجران تُنفذ أكثر من 6 آلاف جولة رقابية على الأنشطة التجارية

أمانة منطقة عسير تواصل استقبال طلبات المستفيدين عن بُعد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.