برامج دعم التوظيف

هدف: 373 ألف مواطن استفادوا من برامج دعم التوظيف

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، عن استفادة 373 ألف سعودي وسعودية من برامج دعم التوظيف المقدمة من الصندوق، خلال الربع الثالث من العام الحالي 2019م.

وجدد الصندوق دعوته، لأبناء وبنات الوطن، للاستفادة والتعرف على برامجه وخدماته عبر زيارة أحد فروعه المنتشرة في مدن ومحافظات المملكة، أو زيارة موقع الصندوق الالكتروني Www.hrdf.org.sa أو حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، أو من خلال مركز الاتصال على الرقم 920020301.

ويقوم الصندوق باستخدام 4 قنوات؛ من أجل توظيف السعوديين والسعوديات بالشراكة مع القطاع الخاص، وهي فروع الصندوق الـ 22 المنتشرة في مدن ومحافظات المملكة، إضافة إلى البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، وكذلك التوظيف من خلال المراكز الخاصة والتأهيل، ومراكز المعنية بالأمر عن بعد.

يقدم الصندوق عددًا من البرامج والمبادرات؛ لدعم توظيف السعوديين والسعوديات ورفع نسبة مشاركتهم في سوق العمل، من بينها برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات، وبرنامجي حافز البحث عن عمل، وصعوبة البحث عن عمل، ودعم نمو التوطين في المنشآت ودعم العمل الحر، والعمل الجزئي.

جدير بالذكر أن صندوق “هدف” يعمل على تعزيز ومساندة سياسات سوق العمل من خلال برامج دعم التوظيف المختلفة، إلى جانب زيادة نسبة التوطين، وعدد الملتحقين الجدد من المواطنين والمواطنات في سوق العمل؛ وذلك بالشراكة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، لتتواءم مع مستهدفات وبرامج رؤية المملكة 2030م، وكذلك مع المتغيرات التي تطرأ على سوق العمل.

اقرا أيضًا:

برنامج سكني يُسلم أكثر من 12 ألف قطعة أرض مجانية للمستفيدين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

الاثنين.. غرفة القصيم تنظم دورة مهارات الادخار الشخصي

تُنظم غرفة القصيم، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، دورة مهارات الادخار الشخصي، يوم الاثنين المقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.