معرض الصحة العربي 2020

«هدف» يُودع 493 مليون ريال في حسابات مستفيدي «حافز»

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، اليوم الأحد، عن إيداع أكثر من 493 مليون ريال في الحسابات البنكية لأكثر من 323 ألف مستفيد ومستفيدة من برنامجي «حافز البحث عن عمل» و «حافز صعوبة الحصول على عمل»، وذلك عن شهر ديسمبر الماضي.

وأوضح “هدف” أن إجمالي عدد المستفيدين من برنامج “حافز البحث عن عمل” بلغ نحو 168.062 ألف مستفيد، كما بلغ عدد المستفيدين من برنامج “حافز صعوبة الحصول على عمل” نحو 155.912 ألف.

وقال إن عدد الذين التحقوا بسوق العمل في القطاع الخاص من مستفيدي برنامجي “حافز صعوبة الحصول على عمل” و”حافز البحث عن عمل”، خلال شهر ديسمبر الماضي، بلغ نحو 7098 مستفيدًا ومستفيدة، منهم 3928 إناثًا و3170 ذكورًا.

ويحرص «هدف» على تقديم برامج دعم تأهيل وتدريب لمستفيدي البرنامجين؛ بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم، انطلاقًا من أهداف ورسالة الصندوق في تمكين أبناء وبنات الوطن من الالتحاق بسوق العمل.

وهو يواصل إطلاق برامجه المحفزة لعملية التوطين، وعقد لقاءاته الوظيفية، بالتعاون مع القطاع الخاص، في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك حرصًا منه على دعم وتأهيل وتدريب القوى الوطنية من الجنسين.

اقرأ أيضًا:

«الاستثمار في القطيف» ندوة لمنتدى الثلاثاء الثقافي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.