دروب

«هدف» يُنظم دورة تأهيلية في إدارة المشاريع الاحترافية عبر «دروب»

يُنظم صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» دورة تأهيلية في إدارة المشاريع الاحترافية «PMP» في السابعة من مساء اليوم، وحتى يوم الأحد المُقبل لمدة ساعتين يوميًا، وذلك على شكل جلسات تدريبية مباشرة وتفاعلية، عبر المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني «دروب».

ودعا «هدف» أفراد المجتمع إلى المشاركة والاستفادة من تلك الجلسات التدريبية، واستغلال أوقاتهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم المهنية، التي تأتي تضامنًا مع ما تقدمه حكومة المملكة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا «كوفيد 19».

وتبدأ فعاليات الجلسات التدريبية الخاصة بإدارة المشاريع، مساء اليوم الأحد، ويشهد يوم غدٍ الاثنين جلسة تدريبية حول «إدارة تكامل المشروع»، فيما تتناول جلسة الثلاثاء المُقبل «إدارة نطاق المشروع»، وتستعرض دورة الأربعاء المقبل «إدارة الجدول الزمني للمشروع».

وتُلقي جلسة الخميس المقبل الضوء على إدارة تكاليف المشروع، فيما تدور دورة الجمعة حول «إدارة موارد وجودة المشروع»، على أن تناقش دورة يوم السبت «إدارة ومخاطر المشروع»، وأخيرًا ستعقد دورة يوم الأحد المُقبل تحت عنوان «إدارة المشتريات وأصحاب مصلحة المشروع».

وأوضح «هدف» أن منصة «دروب» تنوي تقديم جلسات تفاعلية أسبوعية، وسيتم الإعلان عنها وعن رابط التسجيل بها في حينه عبر الحساب الرسمي للمنصة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

يُذكر أن منصة «دروب» تقدم 164 برنامجًا وجلسة تدريبية عن بُعد، في العديد من التخصصات؛ بهدف تأهيل وتدريب الطلاب والباحثين عن عمل والموظفين، وتمكينهم وتطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم المهنية لتتواكب مع احتياجات سوق العمل بطريقة فعّالة.

ويُمكن لأفراد المجتمع والمهتمين المشاركة والاستفادة من الجلسات التدريبية المباشرة عبر المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني «دروب»؛ من خلال الضغط على هنـــــا.

اقرأ أيضًا:

وزير التعليم يتخذ إجراءات استثنائية لمعالجة أوضاع المبتعثين

«منشآت»: اعتمدنا في برنامج تدريب القيادات على 3 محاور

«التعليم الجامعي»: أكثر من مليون محتوى على منصات جامعات المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة العدل

وزارة العدل تُعلق 3700 طلب تنفيذ لشبهة مخالفة نشاط التمويل

كشفت وزارة العدل عن تعليق 37 ألف طلب تنفيذ (كمرحلة أولى)؛ بسبب شبهة مخالفة نشاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.