ثقافة العمل عن بُعد

«هدف» يُنظم جلسة تدريبية حول ثقافة العمل عن بُعد عبر «دروب»

يُنظم صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، اليوم الثلاثاء، جلسة تدريبية تحت عنوان «ثقافة العمل عن بُعد.. الجانب التقني»، وذلك عبر منصة التدريب الإلكتروني «دروب».

يقدم جلسة «ثقافة العمل عن بُعد الجانب التقني»، المهندس عمر العمر؛ نائب الرئيس التنفيذي لشركة “رموز”؛ حيث يستعرض خلالها مقومات العمل عن بُعد وأبرز التحديات التقنية التي يجب الاستعداد لها.

تأتي الجلسة التدريبية بمشاركة العديد من الجهات ذات العلاقة في سوق العمل، لضمان تغطية هذه البرامج التدريبية للمهارات الوظيفية الأساسية كافة، إضافة إلى المهارات المهنية المتخصصة، كما يحصل المتدرب على شهادات إتمام للبرنامج التدريبي فور إنهاء متطلباته.

جدير بالذكر، أن منصة التدريب الإلكتروني «دروب» تهدف إلى تأهيل وتطوير مهارات الطلبة والباحثين عن العمل، الراغبين في الارتقاء بمستواهم الوظيفي لدرجات متقدمة؛ سعيًا لرفع مُعدّلات مشاركة القوى والكفاءات الوطنية في القطاع الخاص، وزيادة إمكانية حصول الباحثين عن العمل على فرصة مناسبة.

ويُعد برنامج «دروب» مرتكزًا رئيسًا في مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»؛ لتحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني انطلاقًا من رؤية المملكة 2030؛ من خلال تلبية متطلبات مؤسسات القطاع الخاص من الكوادر الوطنية ذات الموهبة، ومساعدة الباحثين عن العمل لزيادة فرصة حصولهم على عمل، والطلاب لتعريفهم بسوق العمل، ومن هم على رأس العمل الذين يسعون إلى تطوير مستواهم الوظيفي، والحصول على فرص عمل أفضل.

اقرأ أيضًا:

«تعليم منطقة عسير» تؤكد استمرار خطط دعم الطلاب عن بُعد

مركز دعم المنشآت بالرياض يطلق مبادرة جديدة لرواد الأعمال

أمانة منطقة نجران تُنفذ 4859 جولة رقابية على المنشآت والمحال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات إنسانية لمتضرري السيول في السودان

تعاون مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، مؤخرًا، لتوزيع 558 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.