«هدف» يُطلق فعاليات «لقاءات الدمام 2019» أكتوبر المُقبل

يشهد مركز الظهران الدولي للمعارض والمؤتمرات، في أكتوبر المُقبل، انطلاق فعاليات ملتقى لقاءات الدمام 2019، والذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية.

وتعقد فعاليات ملتقى لقاءات الدمام 2019، خلال الفترة من 28 صفر إلى الأول من ربيع الأول 1441هـ، الموافق من27 إلى 29 أكتوبر المقبل؛ حيث يهدف إلى الاستثمار في رأس المال البشري، ورفع مهارات وقدرات الكوادر الوطنية.

وأوضح صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، أن الملتقى يستهدف العملاء المستفيدين من خدمات الصندق، وهم: «الباحثون والباحثات عن عمل، منشآت القطاع الخاص، طلاب المرحلة الثانوية فما فـوق، موظفو وموظفات القطاع الخاص، رواد ورائدات الأعمـال».

وكشف عن أن الملتقى يتضمن معرضًا لتوظيف الباحثين والباحثات عن العمل في المنشآت المشاركة في الملتقى، وعقد ورش عمل لتوعية المشاركين، ومجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة.

وأكد «هدف»، أن الملتقى يأتي امتدادًا لمعرض لقاءات الرياض وملتقى جدة، وذلك بعد إطلاق الصندوق عددًا من المبادرات والبرامج الوطنية للتوسع في الدعم المالي لمنشآت القطاع الخاص، للمساهمة في دعم وتأهيل وتوظيف الكوادر الوطنية.

يشارك في الملتقى مجموعة من المختصين والمهتمين بمجالات تنمية الموارد البشرية، والكوادر الوطنية المؤهلة، وممثلي القطاع الخـاص، ومسؤولي الأجهزة الحكومية ذات العلاقة بسوق العمل؛ حيث يُتيح مجموعة من الخدمات والبرامج؛ أبرزها المواءمة.

ويمكن الاطلاع على كل التفاصيل التي تتعلق بالملتقى من هنــــا

اقرأ أيضًا: «هدف» يُدشن مركز التقييم والتطوير لتحقيق أهدافه الاستراتيجية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.