معرض الصحة العربي 2020

«هدف» يُشارك في «معرض الصحة العربي 2020» بمركز دبي التجاري

يٌشارك صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» في «معرض الصحة العربي 2020»، الذي يُعقد في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 27 إلى 30 من يناير الجاري.

ويُعد «معرض الصحة العربي 2020» واحدًا من أهم وأبرز الأحداث التي تُعقد في هذا الشأن؛ حيث يجمع أبرز العاملين والمهتمين في قطاع الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن المتوقع أن يشهد هذا الحدث الطبي السنوي مشاركة 4250 شركة من أكثر من 64 دولة، وحضور 106500 زائر من المهتمين بالاطلاع على أحدث المنتجات وخدمات الرعاية الصحية.

يُشار إلى أن المعرض يُتيح لزوّاره التفاعل مع مجموعة ضخمة من أهم الشركات العالمية، والتواصل مع أعداد كبيرة من العاملين في قطاع الرعاية الصحية من مختلف أنحاء المنطقة، تحت سقف واحد؛ حيث سيتمكّن الزوار من اكتشاف وتقييم ومقارنة مجموعة لا تُحصى من المنتجات المتطورة والاطلاع على أحدث التقنيات وحضور ورش عمل؛ لتطوير مهاراتهم واكتشاف أفضل وأحدث التقنيات والإجراءات الطبية.

ومن المتوقع أن يستقطب «معرض الصحة العربي 2020»، الذي تنظمه «إنفورما ماركيتس» بمركز دبي التجاري العالمي، خلال أيامه الأربعة، ما يزيد على 55000 من الأطباء والمتخصصين والمهنيين من أكثر من 159 دولة حول العالم.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يستعرض برامجه التدريبية في «ملتقى بيبان الرياض»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك توضح أسباب تأخر شحنات عملاء المتاجر الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للجمارك السعودية، عن الأسباب التي قد تسبب تأخر وصول الشحنات لعملاء المتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.