«هدف» يُدشن مركز التقييم والتطوير لتحقيق أهدافه الاستراتيجية

شهد مقر صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» بمنطقة الرياض، تدشين مركز التقييم والتطوير، ضمن مبادرات «هدف»؛ لتحقيق أهدافه الاستراتيجية، والاستثمار في موارده البشرية، وذلك بحضور الدكتور محمد بن أحمد السديري؛ مدير الصندوق.

ويهدف مركز التقييم والتطوير الذي دشنه الدكتور محمد بن أحمد السديري؛ مدير صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، إلى تطوير بيئة العمل وتحفيز الموظفين على أداء أعمالهم، وتمكينهم لتحقيق أهداف وتطلعات الصندوق المستقبلية التي تتوائم مع رؤية المملكة 2030، وكذلك رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لمستفيدي الصندوق.

ووأوضح «هدف»، أن مركز التقييم والتطوير يعمل على تطوير كفاءات أصحاب الوظائف الإشرافية من منسوبي الصندوق وتأهيلهم لتولي مناصب قيادية أعلى؛ وذلك من خلال بناء قدراتهم الإدارية وتعزيز مهاراتهم الإبداعية، والاستفادة من نتائجه في وضع خطط تعاقب وظيفي فعالة لمنسوبي الصندوق.

وأكد «هدف»، أن مركز التقييم والتطوير يعمل من خلال منهجية علمية لتقييم وتطوير الموظفين من منسوبي الصندوق ورفع كفاءتهم؛ حيث تشتمل المنهجية؛ مشاركة الموظفين بسلسلة من التقييمات المصممة خصيصًا لتسليط الضوء على نقاط القوة وجوانب التطوير في جدارات إدارية محددة، وهو ما يُسهم في تشكيل قاعدة أساسية لتحقيق التطوير المهني وتقييم الكفاءات واكتشاف المواهب.

اقرأ أيضًا: “هدف”: المواطن السعودي “الثروة” الحقيقية في هذا الوطن المعطاء

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.