«هدف» يواصل استقبال طلبات التسجيل ببرنامج التدريب الصيفي

يواصل صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، استقبال طلبات التسجيل والقبول من الطلاب والطالبات للاستفادة من الفرص التدريبية التي يوفرها برنامج التدريب الصيفي «صيفي»؛ حيث من المقرر أن يغلق البرنامج باب التسجيل والقبول في منتصف ليل السبت المقبل الموافق 1/11/1440هـ.

وناشد صندوق تنمية الموارد البشرية هدف، الطلاب والطالبات سرعة التسجيل في برنامج التدريب الصيفي «صيفي»، لاكتساب المهارات والخبرات اللازمة التي يتطلبها سوق العمل والاستفادة من الفرص التدريبية المختلفة التي يتم عرضها من قبل منشآت القطاع الخاص والجهات التدريبية الأخرى؛ حيث يمكن التسجيل في البرنامج من هنــا

وينطلق برنامج التدريب الصيفي صيفي، في الرابع من ذي القعدة الموافق 7 يوليو، وينتهي في يوم 29 ذو القعدة الموافق 1 أغسطس من العام الجاري.

وأوضح هدف، أن دور الصندوق يتمثل في الإشراف والمتابعة لتنفيذ برنامج التدريب الصيفي «صيفي»، من خلال وضع الخطط الاستراتيجية والتنفيذية، بالإضافة إلى إجراء العملية التنظيمية من خلال التواصل مع الجهات المعنية الرئيسية.

يُذكر أن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، أعد دليلًا إرشاديًا لجميع منشآت القطاع الخاص على الموقع الإلكتروني، لبرنامج صيفي، يستعرض كل التفاصيل التي تتعلق بالمشاركة في البرنامج؛ حيث يقدم البرنامج فرصًا تدريبية للطلاب في منشآت القطاع الخاص والجهات التدريبية، على ألا يقل عمر الطالب عن 17 سنة، بهدف إكسابهم القدرات الأساسية التي تتواءم مع سوق العمل ومتطلباته.

جاء برنامج التدريب الصيفي «صيفي» التابع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، في إطار قرار وزير العمل والتنمية الاجتماعية رقم «1/1047» وتاريخ 8/ 3/ 1429هـ المنظم لعمليات التنفيذ، الذي يُلزم منشآت القطاع الخاص، التي تستخدم 25 عاملاً فأكثر، بقبول نسبة من الطلبة؛ حيث يقتصر دور الصندوق في الإشراف على برنامج التدريب الصيفي؛ من خلال وضع الخطط الاستراتيجية والتنفيذية.

اقرأ أيضًا: «هدف»: إيداع 458 مليون ريال في حسابات مستفيدي «حافز»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

"هدف"

“هدف” يُضيف تحسينات جديدة إلى برنامج دعم التوظيف

أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” ، تحسينات جديدة على ضوابط الدعم في برنامج دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.