الاحتياجات التدريبية للقطاع الخاص

“هدف” يناقش الاحتياجات التدريبية للقطاع الخاص في ظل جائحة كورونا

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” مساء الأربعاء المقبل 13/09/1441هـ الموافق 06/05/2020م، ورشة عمل افتراضية عن بُعد؛ لمناقشة “تحديد أولويات الاحتياجات التدريبية للقطاع الخاص في ظل جائحة كورونا”، بمشاركة عدد من ملاك منشآت القطاع الخاص ومسؤولي الموارد البشرية.

وتأتي ورشة الاحتياجات التدريبية للقطاع الخاص بالتزامن مع انتشار الفيروس، في إطار حرص الصندوق على مواصلة تمكين وتدريب الكوادر الوطنية واستمرارها في أعمالها بالقطاع الخاص، وكذلك دعم منشآت القطاع وضمان استقرارها وتنمية أدائها، في ظل الوضع الاقتصادي الاستثنائي الراهن، وتأثير تداعيات فيروس كورونا (COVID-19).

وتسعى ورشة العمل التي ستعقد افتراضيًا مساء الأربعاء عند الساعة 10 مساءً ولمدة ساعتين، إلى مناقشة ومعرفة الاحتياجات التدريبية للمنشآت في ظل الوضع الراهن؛ بهدف تصميم وتطوير البرامج التدريبية المقدمة من الصندوق لتلبية الاحتياجات التدريبية للمنشآت.

وتناقش الورشة، عددًا من المحاور من بينها: برامج الصندوق التدريبية الداعمة للقطاع الخاص، وأساليب وأنماط التدريب الأكثر ملائمة للقطاع الخاص في ظل الجائحة وما بعدها، وكذلك المهارات العامة والمهنية للقطاع الخاص في ظل الجائحة وما بعدها.

ودعا الصندوق المهتمين ومسؤولي الموارد البشرية في القطاع الخاص، إلى المشاركة في ملء الاستبيان الالكتروني قبل موعد الورشة عبر الرابط التالي من هنــــــــــــــا.

اقرأ أيضًا:

مسيرة التحول الرقمي لصندوق التنمية الصناعية تساهم في تعزيز كفاءة القطاع

غرفة الرياض تستعرض مبادرات هيئة المواصفات خلال جائحة كورونا

“اثنينية الحوار” تناقش عن بُعد سبل احتواء أزمة كورونا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

دار الأركان

“دار الأركان” تتعاون مع “قطيفان للمشاريع” لتطوير مشروع فاخر في جزيرة قطيفان الشمالية

وقعت “دار الأركان“، الشركة العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية؛ اتفاقية مع “قطيفان للمشاريع”، الشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.