استقرار المنشآت خلال أزمة كورونا

«هدف» يكشف مبادراته لدعم استقرار المنشآت خلال أزمة كورونا

يناقش صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” مبادراته التي أطلقها لدعم استقرار المنشآت خلال أزمة كورونا التي ضربت العالم مؤخرًا بالإضافة لمبادراته الداعمة لتمكين السعوديين والسعوديات خلال لقاء تنظمه غرفة المدينة المنورة غدًا الثلاثاء عن بعد.

وتنظم غرفة المدينة المنورة التجارية، اللقاء تحت عنوان «جهود ومبادرات برنامج هدف»؛ حيث يحضرها تركي بن عبدالله الجعويني؛ مدير عام الصندوق اللقاء.

ومن المرتقب أن يستعرض “الجعويني” في اللقاء الذي سيعقد عند التاسعة مساءً بواسطة البثّ المباشر عبر تطبيق “زووم” جهود الصندوق لدعم استقرار المنشآت خلال أزمة كورونا ومواجهة تأثيرات جائحة فيروس كورونا، وآليات وضوابط مبادرة دعم التوظيف ودعم أجور السعوديين والسعوديات في المنشآت،وكذلك برامج الدعم المتاحة عن بعد لأصحاب المنشآت والأفراد.

تجدر الإشارة إلى أن “الجعويني” صرح مؤخرًا بإمكانية أن يتلقى المواطن دعم مبادرة التوظيف بالإضافة لدعم البرامج الحكومية ولكن وفق آلية محددة.

وأوضح مدير عام صندوق هدف أنه في حال حصول المنشأة الخاصة على دعم من برامج الدعم الحكومية الأخرى، مثل برنامج “ساند” أو غيره، فإن «دعم مبادرة التوظيف» سيتوقف حتى نهاية فترة دعم البرامج الأخرى، ثم يتم استئناف دعم مبادرة “دعم التوظيف” ولن تُحتسب فترة التوقف من دعم البرنامج؛ حيث ستتمكن المنشأة من الاستفادة من كامل مدة الدعم المقررة بـ 24 شهرًا.

اقرأ أيضًا:

«هدف»: يُمكن للمنشآت الاستفادة من «مبادرة التوظيف» مع البرامج الأخرى

“علي الغدير” يوضح طريقة إنقاذ المنشآت الصغيرة من آثار “كورونا”

طريقة الإعلان عن المنشآت المقدمة لخدمة التوصيل للمنازل بجدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.