تمهير

هدف يعلن انضمام «منشآت» لبرنامج تمهير

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، انضمامها إلى برنامج التدريب على رأس العمل «تمهير» الموجه لخريجي الجامعات السعودية والمبتعثين.

وأعرب صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، عن بالغ اعتزازه بانضمام الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، مؤكدًا أن هذه إضافة قوية لبرنامج «تمهير»، الذي يعرض الفرص التدريبية المتاحة لدى الجهات المشاركة أمام الكوادر الوطنية من الخريجين السعوديين.

يُذكر أن برنامج «تمهير» يعمل على إعداد وتطوير مهارات وخبرات الخريجين السعوديين؛ للمشاركة بفاعلية في سوق العمل، كما يحصل المتدرب على شهادة معتمدة؛ تزيد من فرص حصوله على وظيفة مناسبة، كما يحصل المتدرب على حقائب إلكترونية، إلى جانب تغطية تأمين ضد المخاطر، علمًا بأنه يتقاضى مكافأة مالية تبلغ 3 آلاف ريال، يقدّمها صندوق «هدف»؛ إذ تُحتسب المكافأة بدءًا من تاريخ المباشرة المؤكد من قِبل صاحب العمل على النظام.

يُشار إلى أن برنامج «تمهير» يأتي تنفيذًا للأمر السامي الكريم رقم 40262 وتاريخ 18/8/1437 هـ، وتتراوح مدة التدريب في البرنامج من 3 إلى 6 أشهر؛ وذلك لتدريبهم لدى المؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية والمنشآت المتميزة، حتى يتمكنوا من اكتساب الخبرات، والمهارات اللازمة لإعدادهم للعمل بدوام كامل.

اقرأ أيضًا:

جامعة نجران تعقد دورة تدريبية بعنوان «التسويق الإلكتروني»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.