برنامج القيادة

“هدف” يعقد ورشة عمل عن بُعد للتعريف ببرنامج القيادة

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية عند الـ11، صباح يوم الأربعاء لقاءً تعريفيًا عن بُعد، للتعريف بأكاديمية هدف للقيادة؛ وذلك عبر تطبيق Webex.

وسيكون المتحدث الرئيس خلال الورشة، الدكتور فهد بن محمد الشهراني؛ مدير عام الإدارة العامة للأكاديميات في صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).

وتهدف الأكاديمية إلى تطوير مهارات قيادات المستقبل من منسوبي القطاع الخاص، من خلال تأهيل وتدريب الموظفين والموظفات السعوديين في القطاع الخاص، ليتسلموا إدارة وقيادة المنشآت، بما ينعكس على الأداء والإنتاجية، ورفع معدلات التوطين النوعي والمتميز‪.

وتعتمد الأكاديمية على نقل الخبرات العالمية وتفعيل مبادئ القيادة الفاعلة والمؤثرة من خلال العديد من المشروعات العملية، ونقل الممارسات المثلى عالميًا والتوجيه والمتابعة والمحاكاة المباشرة أو عبر القاعات الافتراضية مع خبراء متميزين عالميًا؛ حيث تتجسد أهداف الأكاديمية في مساعدة منشآت القطاع الخاص على بناء الكفاءات القيادية واختيار الأنسب للمناصب القيادية، وإكساب المتدربين جدارات قيادة فريق العمل وقيادة الأعمال، والاستفادة من النماذج العالمية في تطوير القيادات‪.

برنامج القيادة

اقرأ أيضًا:

“هدف” يتعاون مع “اتحاد الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز” لدعم الكوادر

غرفة القصيم تعقد جمعيتها العمومية العادية

شركة المياه الوطنية توفر خدماتها لـ9 قرى بمحافظة بيش

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة جدة

غرفة جدة تناقش الحلول التمويلية لرواد الأعمال

تنظّم غرفة جدة، يوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر، بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.