لقاءات الدمام

هدف يعرض قصص نجاح الشباب السعودي في لقاءات الدمام

يعرض العديد من الشباب والشابات سعوديين، تجاربهم ومراحل تدرجهم الوظيفي، إضافة إلى كيفية استفادتهم من برامج دعم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” وانعكاسها على مسيرتهم وواقعهم العملي؛ وذلك في قصص نجاح سيشهدها ملتقى لقاءات الدمام المقبل.

ومن المنتظر أن ينظم صندوق هدف، ملتقى لقاءات الدمام في السابع والعشرين من أكتوبر الجاري، لمدة 3 أيام، على أن يقوم كل شاب وشابة، بعرض قصته العملية منذ التحاقه بسوق العمل، وحتى وصوله لموقع قيادي في المنشأة التي يعمل لديها؛ سعيًا لتشجيع وتحفيز العاملين والمقبلين على العمل.

لقاءات الدمام

يستهدف الملتقى عملاء “هدف” المستفيدين من خدماته وهم: منشآت القطـاع الخـاص، والباحثيــن والباحثــات عــن عمـل، وطـلاب المرحلـة الثانويـة فما فـوق، وموظفـي وموظفـات القطـاع الخـاص ورواد ورائدات الأعمال.

ويأتي ملتقى لقاءات الدمام 2019، امتدادًا لمعرض لقاءات الرياض وجدة، وذلك بعد إطلاق الصندوق لعدد من المبادرات والبرامج الوطنيـة للتوسـع فـي الدعـم المالـي لمنشآت القطـاع الخـاص، ولدعـم تأهيل وتدريـب وتوظيـف الكـوادر الوطنيـة من خلال عدد من البرامج منها برنامـج دعـم التوظيـف لرفـع المهـارات.

وكان صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، قد حدد 5 مسارات تدريبية وإرشادية وتثقيفية في ملتقى لقاءات الدمام 2019، تستهدف الباحثين والباحثات عن العمل، والطلاب والطالبات، وموظفي وموظفات القطاع الخاص، وأصحاب العمل، ورواد ورائدات الأعمال.

الجدير بالذكر أن صندوق هدف، يعقد ملتقى لقاءات الدمام؛ بهدف الاستثمار في رأس المال البشري، ورفع مهارات وقدرات الكوادر الوطنية.

اقرأ أيضًا:

هدف يبرم مذكرة تعاون مع هيئة الترفيه لتأهيل الكوادر عبر منصة دروب

لقاءات جدة 2019 وفرص توظيف الكوادر الوطنية

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.