هدف

“هدف” يطور موقعه الإلكتروني لتحسين وتطوير تجربة العميل

طور صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، الموقع الإلكتروني الرسمي www.hrdf.org.sa، وذلك لتحسين وتطوير تجربة ورحلة العميل في خطوة تتواكب مع مراحل التطوير والتغيير الراهنة التي يشهدها “هدف”.

وضم الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة، مميزات عدة هي: تصميم عصري وجذاب بألوان زاهية تتماشى مع التصاميم الرائجة حاليًا، وتحسين رحلة العميل في الموقع، وإعادة تصميم الصفحات الداخلية بالبرامج بما يتناسب مع محتوى كل برنامج، وتم الاعتماد في التصميم على الصور بشكل أكثر؛ نظرًا لتركيز العملاء على الصور وقراءة العناوين. ويتناسب التصميم الجديد مع محركات البحث وجميع متصفحات الإنترنت والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع المعايير العالمية وبرمجة المواقع الإلكترونية.

وراعت إجراءات تطوير الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، خصوصية البحث وسهولة التصفح والوصول للخدمات المطلوبة بكل يسر وسهولة.

اقرأ أيضًا:

فيديو| ولي العهد يستقبل قادة القمة الخليجية في العلا

معهد ريادة الأعمال الوطني ينظم دورة عن إدارة وتصميم المنتجات

وزير الخارجية الكويتي يؤكد الاتفاق على فتح الحدود بين المملكة وقطر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يساهم في تعزيز الفرص الوظيفية بالمنشآت

كشف بنك التنمية الاجتماعية، أن الدعم الذي يُقدمه البنك يمتد إلى توفير الوظائف وتنمية الاقتصاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.