هدف

“هدف” يطلق قناة تواصل جديدة لخدمة العملاء عبر تطبيق واتس آب

أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) قناة تواصل جديدة مع عملائه، للتواصل معهم وخدمتهم عبر تطبيق “واتساب” من خلال الرقم 96692002030+؛ استمرارًا في رفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين والتفاعل الفوري مع استفساراتهم وملاحظاتهم.

ويتم من خلال هذه القناة، استقبال استفسارات وملاحظات العملاء عبر رقم “الواتساب” حول برامج وخدمات دعم التدريب والتوظيف والتمكين التي يقدمها الصندوق لكل عملائه، ومساعدتهم في الاستفادة من تلك البرامج والخدمات.

وتتميز الخدمة بسهولة ويُسر استخدامها والاستفادة منها، وإمكانية كتابة العميل لاستفساره، ثم إرساله عبر الخدمة؛ حيث سيتولى فريق خدمة العملاء التعامل مع طلب العميل خلال أيام و أوقات العمل الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا الى 11:00 مساءً، وإفادته.

وتهدف الخدمة، إلى رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين والتفاعل المباشر معهم، ومعالجة الصعوبات والتحديات التي تواجههم وتمنع استفادتهم من برامج وخدمات الصندوق.

وجدد “هدف” ترحيبه باستقبال استفسارات وملاحظات عملائه عبر قنوات التواصل المتوفرة، وهي حساب خدمة العملاء على تويتر @Hrdf_Care، ورقم مركز الاتصال 920020301 أو الموقع الإلكتروني www.hrdf.org.sa بالإضافة إلى خدمة الواتساب 966920020301+.

اقرأ أيضًا:

غرفة تبوك تعقد ورشة عمل توعوية عن الفرص الاستثمارية

أمير منطقة القصيم يدشن 6 مشاريع لوزارة النقل

أكاديمية “هدف” للقيادة تنفذ برنامجًا تدريبيًا عن بُعد باللغتين العربية والإنجليزية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.