«هدف» يطرح 4 آلاف فرصة تدريبية للخريجين ضمن «تمهير»

طرح صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، 4608 فرص تدريبية للحاصلين والحاصلات على درجة البكالوريوس فأعلى، ضمن برنامج «تمهير».

وناشد صندوق تنمية الموارد البشرية هدف، جميع الخريجين الاستفادة من الفرص التدريبية المُعلنة؛ لاكتساب مزيد من الخبرات والمهارات اللازمة التي تتوافق مع متطلبات سوق العمل، وذلك من خلال التدريب العملي في مواقع العمل الفعلية، وفقًا لتخصص كل خريج.

وأوضح «هدف»، أن برنامج «تمهير» ساهم في تدريب مجموعة كبيرة من الخريجين والخريجات في أكثر من 1820 منشأة مشاركة في البرنامج.

وكشف عن أن المتدربين في برنامج «تمهير»، حصلوا على مكافأة مالية قدرها 3 آلاف ريال شهريًا، مُقدمة من الصندوق خلال فترة التدريب، وكذلك تأمين ضد مخاطر العمل، بالإضافة إلى منحهم شهادة خبرة بعد إتمام البرنامج التدريبي.

وأكد صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، أنه يتم قبول الخريجين والخريجات وفقًا للمعايير والشروط التي تم وضعها للالتحاق في برنامج «تمهير»، وهي كالتالي:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– ألا يكون على رأس العمل.
– أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه.
– لم يسبق له الاستفادة من برنامج «تمهير».

ويُمكن للخريجين والخريجات الراغبين في الالتحاق في برنامج «تمهير» زيارة البوابة الإلكترونية من هنــــا.

جدير بالذكر، أن برنامج «تمهير» يأتي تنفيذًا للقرار الذي يحمل رقم 40262، بتاريخ 18/8/1437 هـ، وتتراوح مدة التدريب فيه من 3 إلى 6 أشهر.

اقرأ أيضًا: “هدف”: برنامج دعم التوظيف يعمل على توطين الوظائف في القطاع الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنطقة السكنية

شركة نيوم تبدأ أعمال إنشاءات المنطقة السكنية للعمالة

بدأت شركة نيوم، اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، أعمال الإنشاءات لتطوير المجمعات السكنية الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.