هدف يطرح 26 ألف فرصة تدريبية ويُعلن قبول 13 ألف طالب

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، طرح 26 ألف فرصة تدريبية من قبل 1561 منشأة في القطاع الخاص، وذلك ضمن برنامج التدريب الصيفي «صيفي»، مؤكدة أنه تم قبول 13 ألف طالب وطالبة في البرنامج منذ طرحه وحتى الآن.

ويواصل صندوق تنمية الموارد البشرية هدف، دعوة منشآت القطاع الخاص والجهات التدريبية؛ إلى التسجيل في برنامج التدريب الصيفي «صيفي»، وطرح الفرص التدريبية عبر البوابة الإلكترونية لبرنامج صيفي.

ويأتي برنامج التدريب الصيفي «صيفي»، الذي تم طرحه من قبل «هدف»، تنفيذًا لقرار وزير العمل والتنمية الاجتماعية الذي يحمل رقم 1/1047 وتاريخ 8/ 3/ 1429هـ، المنظم لعمليات التنفيذ؛ حيث يُلزم القرار منشآت القطاع الخاص التي تستخدم 25 عاملًا فأكثر، بقبول نسبة من الطلبة.

ويقتصر دور صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، على الإشراف والمتابعة المستمرة لتنفيذ برنامج التدريب «صيفي»؛ وذلك من خلال وضع الخطط الاستراتيجية والتنفيذية.

ولفت «هدف»، إلى أن آخر موعد لطرح الفرص التدريبية من قِبل منشآت القطاع الخاص والمعاهد التدريبية، وكذلك لاختيار الفرص التدريبية من قِبل الطلاب، هو الأول من ذي القعدة الموافق 4 يوليو الجاري، على أن يبدأ البرنامج في 4 ذي القعدة الموافق 7 يوليو؛ حيث ينتهي البرنامج في 29 ذي القعدة الموافق 1 أغسطس 2019.

اقرأ أيضًا: هدف يُعلن قبول 11 ألف طالب في برنامج “صيفي”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أميمة عزوز

مشاركة واسعة في مبادرة “أميمة عزوز” الإنسانية فور إطلاقها

كتب: أحمد الزيلعي – لمياء حسن أكدت أميمة عزوز؛ المصممة ورئيس لجنة الأزياء والتصميم بالغرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.