هدف

“هدف” يصرف مليون ريال لـ 809 مستفيدًا من العاملين في النقل الموجه لشهر أبريل

أنهى صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، صرف الدعم لـ 809 مستفيداً من العاملين المستوفين لشروط برنامج دعم النقل الموجة لشهر أبريل (2021) بمبلغ (1,038,587) ريال.

ويأتي برنامج العمل الحر في النقل الموجه الذي أطلق مؤخرًا، وفقًا لمذكرة تفاهم أبرمها “هدف” في وقت سابق مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والهيئة العامة للنقل، وشركة عمل المستقبل، بهدف التوسع في دعم وتأهيل القوى العاملة الوطنية ومشاركتها في سوق العمل، تماشيا مع مستهدفات برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

ويقدم الصندوق دعمًا شهريًا للمستفيدين والمستفيدات من البرنامج يصل إلى 2400 ريال شهريًا ولمدة تصل إلى 24 شهرًا ميلاديًا من تاريخ إطلاق البرنامج، كما يقدم دعمًا تحفيزيًا مقدراه 3000 ريال كل 6 أشهر للمستفيد المستمر في تحقيقه لمتطلبات الأداء المطلوبة.

ونحو خطوات ومراحل الاستفادة من البرنامج، أبان “هدف”، أن رحلة الباحث عن عمل تمر بعدة مراحل هي: التسجيل في أحد التطبيقات المعتمدة من هيئة النقل، وإصدار وثيقة العمل الحر من منصة العمل الحر، والتقديم على طلب الدعم من خلال البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، والتحقق الشهري من استيفاء معايير الأداء، على أن يتم في المرحلة الأخيرة إيداع مبلغ الدعم في حساب المستفيد.

ويمكن التسجيل في البرنامج من خلال زيارة الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــــا).

هدف

اقرأ أيضًا:

غرفة أبها تنظّم برنامج الاستشارات عن بعد

كاوست تطلق دورة تدريبية بعنوان «مغامرة ريادة الأعمال»

غرفة الرياض تناقش إعداد خطط المشاريع في مشاريع التنمية المُستدامة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب تناقش أهمية التوجيه الريادي وماهيته

تعقد منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الاثنين 18 أكتوبر الجاري، جلسة تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.