“هدف” يستعرض برامج دعم التدريب والتوظيف في ملتقى “بيبان الشرقية”

استعرض جناح صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، اليوم في مركز معارض الظهران الدولية، حزمة من البرامج والمبادرات، وذلك في معرض ملتقى “بيبان الشرقية”؛ الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”.

ويعرض الصندوق في الملتقى، الذي يستمر 4 أيام، منتجات متعددة، ومنها: منصة الارشاد المهني “سبل”، التي تعنى بتقديم خدمات الإرشاد والتثقيف المهني للطلاب والباحثين عن عمل، وبرنامج دعم الشهادات المهنية الاحترافية، وبرنامج التدريب الصيفي “صيفي”، وبرنامج دعم التوظيف لرفع المهارات، ومنصة التدريب الإلكتروني “دروب”، والبوابة الوطنية للعمل “طاقات”، بالإضافة إلى برنامج التدريب على رأس العمل “تمهير”، وبرنامج تسعة أعشار الداعم لرواد ورائدات الأعمال.

ويوفر “هدف” برامجًا مختلفة للدعم والتمكين، ومنها: برامج دعم نمو توطين بالمنشآت، ودعم العمل الجزئي، والتدريب في المعاهد غير الربحية، وبرنامجي دعم نقل المرأة العاملة “وصول”، ودعم حضانة أطفال المرأة العاملة “قرة”.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة توقع عقدًا لصيانة الجسور

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، عقدًا لصيانة الجسور بمكة المكرمة والمشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.