«ملتقى بيبان الرياض»

«هدف» يستعرض برامجه التدريبية في «ملتقى بيبان الرياض»

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، اليوم الثلاثاء، عن مشاركته في «ملتقى بيبان الرياض»؛ الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، خلال الفترة من 29 يناير الجاري وحتى الأول من فبراير المقبل.

ويُقدم «هدف»، خلال مشاركته في فعاليات «ملتقى بيبان الرياض»، حزمة من برامج دعم التدريب والتوظيف للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال.

يُذكر أن «هدف» يُقدم العديد من البرامج التدريبية التي تهدف إلى إكساب القوى العاملة الوطنية خبرات وظيفية متخصصة في عدة مجالات مهنية، تُعزز إمكانية عثور الباحثين عن عمل على فرص وظيفية، وتدعم استقرار العاملين على رأس عملهم داخل المنشآت، كما تهدف برامج التوظيف التي يقدمها الصندوق إلى زيادة فرص توظيف الأفراد بما يتماشى مع مؤهلاتهم وظروفهم، حسب احتياج سوق العمل، بالإضافة إلى دعم تدريبهم لتحقيق مستويات عالية من التأهيل.

يُشار إلى أن الملتقى يُتيح للزوار إمكانية التعرف على العديد من المبادرات والخدمات التي تقدمها «منشآت»؛ لتمكين وتنمية المشاريع الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، ثم يتوزعون على أبواب الملتقى العشرة حسب اهتماماتهم واحتياجاتهم؛ حيث استحدثت الهيئة للمهتمين بالمشاريع الابتكارية ومشاريع العقار والبناء في هذه النسخة بابين جديدين.

جدير بالذكر، أن مجموعة «ملتقيات بيبان» شهدت، منذ انطلاقتها في عام 2017، نحو أكثر من 326 ألف زائر وزائرة استفادوا من أكثر من 5773 جلسة إرشادية وأكثر من 1442 ورشة عمل تركز على دعم وتمكين الراغبين في البدء بعالم الأعمال؛ من خلال مساعدة الشباب وتحويل أفكارهم إلى مشاريع ومعرفة أدوات بناء مشروع تجاري ناجح.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.