زينب الخضيري

هدف يستضيف زينب الخضيري بفعالية “الريادة الثقافية وعالم الكتابة”

شهدت الكاتبة الدكتورة زينب الخضيري؛ عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود رئيس مبادرة التفرغ الثقافي بوزارة الثقافة، اليوم الاثنين الموافق 26 من أغسطس الجاري، ضمن فعالية ضيف صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” الشهرية، والتي تحمل عنوان (الريادة الثقافية وعالم الكتابة)؛ وذلك في مقره بمدينة الرياض، بحضور عدد من منسوبي ومنسوبات الصندوق.

قدّم درع تذكاري للدكتورة زينب الخضيري على مشاركتها وطرحها المتميز، كما التقطت صورة تذكارية مع الحضور.

من جهتها، حرصت الدكتورة زينب الخضيري على استعراض نشأتها وشغفها منذ طفولتها بالقراءة والكتابة، والمشاركة بالكتابة في وسائل الإعلام.

لفتت الدكتورة الخضيري إلى أن نشأتها في عائلة تهتم بالأدب والشعر العربي كان له دورًا في تشكيل شخصيتها الثقافية. كما تحدثت عن دخولها عالم الرواية وكتابة القصص القصيرة.

أكدت الخضيري أن الكتابة لا تحتاج إلى تفرغ، بقدر ما تحتاج إلى شغف بالكتابة وإلهام وحسن إدارة للوقت، متطرقة في حديثها، إلى روايتها “هياء” وروايتها القادمة “على كف ريتويت”، وأسلوبها القصصي في الكتابة والتأليف، كما تناولت في حديثها المسؤولية الاجتماعية لدى المثقف ودوره في توعية المجتمع، وفي التعامل والتفاعل مع القراء.

اقرأ أيضًا:

“وزير العمل” يعتمد جدول المخالفات والعقوبات لمواكبة التغيرات في اللائحة التنفيذية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

“التقنية والتجارة الإلكترونية” يدعم منشآت قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، أن منتج “التقنية والتجارة الإلكترونية”؛ الذي يتم تقديمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.