“هدف” يدعو منشآت القطاع الخاص للتسجيل بمعرض “لقاءات”

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، منشآت القطاع الخاص، إلى التسجيل في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف 13، والذي من المقرر أن ينطلق في الفترة من 27 شوال حتى الأول من ذي القعدة المقبل.

ويهدف معرض “لقاءات الإلكتروني للتوظيف 13″، إلى عرض الفرص الوظيفية المتاحة لدى المنشآت إلكترونيًا أمام الباحثين والباحثات عن عمل، والإسهام في توطين فرص العمل في منشآت القطاع الخاص وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع، بما يتواءم مع رؤية المملكة 2030.

ويؤدي “لقاءات” دورًا كبيرًا في توطينِ الوظائف في منشآت القطاعِ الخاص بالمملكة، عن طريق توظيف الكوادر الوطنية المؤهلة لضمانِ المشاركة الفَاعلة في التنميّة الاقتصادية، إضافة إلى تلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع الخاص؛ حيث يهدف إلى خدمة الباحثين والباحثات عن عمل من السعوديين من كل أنحاء المملكة، وباستخدام أحدث تقنيات عرض المنصات الإلكترونية، من خلال أجهزة الكمبيوتر والهواتف المتنقلة.

ويسعى المعرض، بكونه أداة من أدوات المواءمة الوظيفية الإلكترونية، إلى تسهيل عملية عرض الفرص الوظيفية المتاحة في منشآت القطاع الخاص في مجالات وظيفية عامة أو متخصصة، مع إمكانية التقدم لها من قبل الباحثين عن عمل والتواصل المباشر مع أصحاب العمل بهدف التوظيف.

ويحرص على تسهيل عملية عرض الفرص الوظيفية المتاحة في منشآت القطاع الخاص في مجالات وظيفية عامة أو متخصصة أمام الباحثين والباحثات عن العمل، والتواصل المباشر مع أصحاب العمل بهدف التوظيف.

ويمكن منشآت القطاع الخاص التسجيل في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف 13 عبر الرابط التالي:

https://www.taqat.sa/web/employer/eliqaatmanagement

Attachments area

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة توقع عقدًا لصيانة الجسور

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، عقدًا لصيانة الجسور بمكة المكرمة والمشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.