استقرار المنشآت خلا أزمة كورونا

«هدف» يدعو مراكز حضانة الأطفال للتسجيل في برنامج «قرة»

قال صندوق تنمية الموارد البشرة (هدف) إنه يمكن لمراكز حضانة الأطفال التسجيل في برنامج «قرة»؛ لدعم ضيافة الأطفال في مختلف مناطق المملكة.

وأوضح صندوق (هدف) أنه على مراكز حضانة الأطفال الانضمام حاليًا إلى برنامج دعم ضيافة الأطفال (قرة)؛ عن طريق خطوات إلكترونية ميسرة أتاحها الصندوق من خلال الرابط هنا؛ لرفع مستوى استفادة المراكز من أطفال السعوديات الموظفات في القطاع الخاص والمشمولين بدعم الصندوق.

يذكر أن البوابة الإلكترونية لبرنامج “قرة” تُمّكن المراكز المتخصصة في رعاية الأطفال من الوصول لشريحة كبيرة من المستفيدات؛ وذلك عبر عرض خدمات المراكز المرخصة للأمهات المستفيدات من برنامج “قرّة”؛ ما يتيح للمراكز زيادة أعداد المسجلين في قوائمه، وسيتم دعم التكاليف المادية لرعاية الأطفال من خلال “هدف” وفق الآلية المتبعة لذلك.

وأشار إلى أن إجراءات التسجيل تتم بشكل إلكتروني عبر الدخول إلى البوابة الإلكترونية لبرنامج “قرّة”، وتعبئة البيانات، مع إرفاق المستندات المطلوبة والتي تشمل السجل التجاري والتراخيص اللازمة، ثم توقيع العقد بشكل إلكتروني وتوثيقه من الغرفة التجارية، وإرسال النسخة المعتمدة إلى فريق “قرّة” عبر البريد الإلكتروني، حيث سيتم إضافة بيانات المراكز بعد ذلك مباشرة؛ ليتمكن من استقبال طلبات الأمهات بشكل إلكتروني، موصحًا أنه يمكن للمراكز المرخصة التسجيل في البوابة الإلكترونية من خلال الرابط هنا.

 

 

اقرأ أيضا:

فة مكة تُنظم برنامج «كيف تصبح مستشارًا ناجحًا؟» 28 يناير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.