هدف

“هدف” يدعو حديثي التخرج إلى التسجيل في برنامج تدريبي للتوظيف

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) والهيئة الوطنية للأمن السيبراني، حديثي التخرج من الجامعات والكليات السعودية وبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في تخصصات الأمن السيبراني والمجالات ذات العلاقة، للتقديم على برنامج تدريب يختص بالتأهيل والتوظيف في الأمن السيبراني (CyberPro+) من خلال الموقع الإلكتروني للأكاديمية الوطنية للأمن السيبراني على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــا).

ويهدف برنامج التدريب إلى تأهيل خريجي الجامعات والكليات في مجالات الأمن السيبراني والمجالات ذات العلاقة، وتزويدهم بالمهارات اللازمة لوظائف الأمن السيبراني؛ وذلك للتوظيف في هذا المجال لدى منشآت القطاع الخاص، بينما يتم تنفيذ البرنامج التدريبي المكثف بالشراكة مع الشركة السعودية لتقنية المعلومات “سايت”.

وأكد “هدف” والهيئة الوطنية للأمن السيبراني، أن أخر موعد لتسجيل الدفعة الأولى من البرنامج، يوم الأحد المقبل الموافق 11 أكتوبر الجاري.

ويأتي البرنامج التدريبي، تفعيلًا لاتفاقية تعاون وقعت في فبراير الماضي بين صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” والهيئة الوطنية للأمن السيبراني، للإسهام في تحقيق (رؤية المملكة 2030) من خلال تنمية القدرات البشرية الوطنية وتأهيلهم لسوق العمل ورفع مشاركتهم.

اقرأ أيضًا:

جامعة الملك خالد تعقد مؤتمرًا دوليًّا عن التحولات الرقمية

جمعية المصدرين الصناعيين تعرف بأهدافها

غرفة أبها تناقش مخطط نموذج العمل التجاري

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

القمة الدولية للمواصفات

سعد القصبي: القمة الدولية للمواصفات تعكس دور المملكة الرائد في كل المجالات

قال الدكتور سعد بن عثمان القصبي؛ محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، إن تنظيم المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.