استقرار المنشآت خلا أزمة كورونا

«هدف» يدعو القطاع الخاص إلى الإعلان عن وظائف التشغيل والصيانة

دعا صندوق التنمية البشرية «هدف» منشآت القطاع الخاص إلى الإعلان عن وظائف التشغيل والصيانة بالجهات العامة، عبر البوابة الوطنية للعمل “طاقات”.

ولفت إلى أن الإعلان عن وظائف التشغيل والصيانة يأتي للاستفادة من خدمات البوابة في الوصول إلى الكوادر الوطنية المؤهلة والمناسبة.

ويسهم “هدف”، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، في تغطية التكلفة المالية لبرامج تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية؛ للعمل في قطاع التشغيل والصيانة، وتلبية حاجة المنشآت العاملة فيه، كما يقدم الصندوق عبر بوابة “طاقات”  ممكنات عدة لتوطين القطاع، ورفع نسبة مشاركة المواطنين والمواطنات في سوق العمل.

ويهدف توطين قطاع التشغيل والصيانة إلى توفير فرص عمل جاذبة للمواطنين والمواطنات في القطاعات الحيوية، وتطوير وتحسين بيئة العمل في القطاع، وكذلك تعزيز دور القطاع ومشاركته في التنمية الاقتصادية الوطنية، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في رفع مستوى مشاركة السعوديين في سوق العمل.

 

اقرأ أيضا:

“الغرف السعودية” تعقد لقاء الأعمال السعودي الموريتاني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الملك سلمان

الملك سلمان يصدر قرارًا بإعادة هيكلة بعض الهيئات من وزارة التجارة

أصدر صاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين، قرارًا بتحويل الإشراف على بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.