دعم التوظيف

«هدف» يدعو الباحثين عن عمل للتعرف على منصة «سبل»

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الباحثين والباحثات عن عمل، للتعرف على المزايا والخدمات التي تُقدمها منصة «سبل» الإلكترونيًا.

وأوضح «هدف»، أن منصة «سبل» تُتيح خدمة بناء السيرة الذاتية بالغتين العربية والإنجليزية، للاستفادة منها في المقابلات الوظيفية، لافتًا إلى أن المنصة تسعى لتمكين جميع السعوديين والسعوديات من اتخاذ خيارات تعلم وخيارات وظيفية أفضل عن طريق بناء منظومة متكاملة من خدمات التثقيف والإرشاد المهني لكل من الطلاب والمعلمين والشركاء والباحثين عن عمل وأصحاب العمل وكذلك الموظفين.

وأبان «هدف»، أن بناء السيرة الذاتية خدمة تمكن جميع المستخدمين من ترتيب بياناتهم، وأهدافهم، وخبراتهم، العلمية والعملية، ووضعها بشكل جاذب لأصحاب المنشآت، كما يمكن تصديرها وطباعتها، أو إرسالها عبر البريد الالكتروني.

وتهدف «سبل»، إلى تمكين المستفيدين من معرفة الميول المهنية والأكاديمية، وتوعية المستفيدين بأهم المهارات المطلوبه في سوق العمل، وتمكين المستفيدين من معرفة أهم المهن المستقبلية ونبذة عنها، وتقديم خدمات الاستشارات المهنية عن بعد وبشكل مباشر، وتمكين السعوديين من النظر إلى جميع المسارات المهنية وقطاعات سوق العمل على نحو متساو بما فيها القطاع الخاص والعمل الحر.

جدير بالذكر, أن منصة سبل تستهدف طلاب المرحلة الثانوية، وطلاب الجامعات والمعاهد، إضافة إلى الباحثين والباحثات عن عمل والموظفين.

اقرأ أيضًا:

إطلاق مرکز «رائد» لريادة الأعمال في منطقة الحدود الشمالية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.